بيعت كلها
Lenovo Legion Y540 (15) Laptop

19,500.00 جنية

في المخزنفي المخزنإنتهى من المخزن
اتصل بنا لأستفسارات 19857
شامل الضريبة. الشحن محسوبة عند الخروج.

عنوان: Default Title

  • Default Title

يخطر لي عندما يكون هذا المنتج هو متاح:

ضمان الخروج الآمن

american expressvisamaster

ملخص

هذا الكمبيوتر المحمول الأنيق والمحمول مقاس 15.6 بوصة يدفع أداء الألعاب إلى مستوى جديد. أحدث المواصفات الجيل يضمن لك قوة خطيرة. تم تحسين الكمبيوتر المحمول Lenovo Legion Y540 بشكل حراري لتشغيل أكثر برودة وأكثر هدوءا مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية بيضاء كاملة الحجم ، وهو مجهز لأولئك الذين يطلبون الألعاب أينما تأخذها الحياة.

الآن هو الوقت المناسب لاحتضان الجهاز الذي يطابق نمط حيات، أنيق في الخارج ، وحشي من الداخل. في 26 مم / 1.02 " و 2.3 كجم / 5.1 رطل ، تم إعادة تصميم Lenovo Legion Y540 لتوفير التوازن المثالي بين الأداء الملحمي للألعاب ، والقابلية العملية لكل يوم. يمثل Lenovo Legion Y540 تتويجا لآلاف الساعات الهندسية والحرفية الخبيرة لتقديم جهاز كمبيوتر محمول قوي ورقيق. لدعم ما يصل إلى 2666 ميغاهيرتز ذاكرة DDR4 ، تخزين SSD PCIe ، وأكثر من ذلك ، جمع مهندسونا خبراتهم في البطارية ، I/O وضع الادخال/والاخراج ، الحرارية ، وتصميم اللوحة الأم لحزمة أفضل الأجهزة في كمبيوتر محمول الألعاب ضئيلة جدا.

الآن يمكن مشاركة الألعاب وعرضها وتشغيلها من أي مكان في العالم. امنح الأصدقاء والمتابعين العرض الذي يستحقونه على جهاز كمبيوتر محمول مزود بأحدث معالجات Intel Core. الحصول على السرعة والمرونة للعب والتسجيل في وقت واحد ، وتيار دون تنازلات. مع حوافها الرقيقة ، تحزم Lenovo Legion Y540 أكثر من 2 مليون بكسل بدقة FULL HD على شاشة IPS مقاس 15 بوصة بدون حواف. اجعل ألعابك المفضلة تنبض بالحياة مع شاشة مضادة للتوهج، معدل تحديث 144 هرتز ، ودرجة سطوع تبلغ 300 شمعة في المتر المربع لتشغيل ألعاب غامرة بشكل مذهل أثناء التنقل.

الميزات والمواصفات:

نظام التشغيل : Windos 10

المعالج : معالج i7-9750H الجيل التاسع، معالج سداسي النواة

الشاشة : 15.6 " FHD 144HZ IPS LED الخلفية المضادة للتوهج

الذاكرة : 16  جيجا بايت DDR4 بمعدل 2666 ميجا هيرتز

التخزين الداخلي : 512GB 2242 NVMe M.2 SSD

معالج الروسوميات: كرت NVIDIA GeForce RTX 2060 بسعة 6 جيجا بايت GDDR6

القرص البصري : لايوجد

الصوت: 2 x 2.0W Harmon Speakers with Dolby Atmos

عمر البطارية: ما يصل إلى 5 ساعات

لاسلكي: 2 × 2 802.11AC Wi-Fi مع Bluetooth 4.1

كاميرا ويب: 720P and Dual Array Microphones

الوزن: 5.06 رطل

اللون: أسود

Customer Reviews

Based on 8 reviews Write a review
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر عناصر كافية. فقط [max] اليسار.
تصفح قائمة الرغباتإزالة قائمة الرغبات
عربة التسوق

عربة التسوق الخاصة بك خالية.

العودة إلى المتجر

إضافة مذكرة الطلب تحرير مذكرة الطلب

تحرير مذكرة الطلب

تقدير الشحن
أضف قسيمة

أضف قسيمة

تقدير الشحن

أضف قسيمة

سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج

Lenovo Legion Y540 | i7 9th-Gen Gaming Laptop

19,500.00 EGP

In StockIn StockOut of stock
For more information contact 19857
Tax included. Shipping calculated at checkout.

  Specifications:  Processor : 9th Generation Intel Core i7-9750H Hexa Core Processor Display : 15.6" FHD 144Hz IPS LED Backlit Anti-Glare Display Graphics : NVIDIA GeForce RTX 2060 6GB GDDR6 Graphics...

Notify me when this product is available:

 

Specifications:

 Processor : 9th Generation Intel Core i7-9750H Hexa Core Processor

Display : 15.6" FHD 144Hz IPS LED Backlit Anti-Glare Display

Graphics : NVIDIA GeForce RTX 2060 6GB GDDR6 Graphics

Memory : 16GB 2666MHz DDR4 RAM

Internal storage : 512GB 2242 NVMe M.2 Solid State Drive

Operating system : Windows 10

Optical Drive : None

Audio : 2 x 2.0W Harmon Speakers with Dolby Atmos

Wireless : 2 x 2 802.11AC Wi-Fi with Bluetooth 4.1

Webcam : 720P and Dual Array Microphones

Product weight : 5.06 lbs

Color: Black

Battery life : Up to 5 Hours

 

Overview

 

This sleek, portable 15.6" laptop pushes gaming performance to a new level. Its latest-generation specs guarantee you serious power. Thermally optimized to run cooler and quieter with a full-sized white-backlit keyboard, the Lenovo Legion Y540 Laptop is primed for those who demand gaming wherever life takes them.


Now is the time to embrace a machine that matches your lifestyle—stylish on the outside, savage on the inside. At 26 mm / 1.02” and 2.3 kg / 5.1 lbs, the Lenovo Legion Y540 has been redesigned to deliver the ideal balance between epic performance for gaming, and practical portability for every day. The Lenovo Legion Y540 represents the culmination of thousands of engineering hours and expert craftsmanship to deliver a laptop that is both powerful and thin. To support up to 2666 MHz DDR4 memory, PCIe SSD storage, and more, our engineers combined their expertise in battery, I/O placement, thermals, and motherboard design to pack the best hardware into an ultra slim gaming laptop.

 

Now games can be shared, viewed, and played from anywhere in the world. Give friends and followers the show they deserve on a laptop with the latest Intel Core processors. Get the speed and flexibility to simultaneously play, record, and stream without compromise. With its thin bezels, the Lenovo Legion Y540 packs more than 2 million pixels in Full HD resolution on a near-edgeless 15” IPS display. Bring your favorite games to life with an anti-glare screen; 144 Hz refresh rate, and 300 nit’s brightness for breathtakingly immersive game play on the go.

Customer Reviews

Based on 8 reviews Write a review
Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Browse WishlistRemove Wishlist
Shopping cart

Your cart is empty.

Return To Shop

Add Order Note Edit Order Note

Edit Order Note

Estimate Shipping
Add A Coupon

Add A Coupon

Estimate Shipping

Add A Coupon

Coupon code will work on checkout page